3 عادات سيئة للغاية يرتكبوها مستخدمي الهواتف الذكية

تشير الإحصائيات أن معضم الناس في بقاع العالم تمتلك ذالك الهاتف الذي يمكننا من طواف العالم في وقت قصير ، بالإضافة إلى تمكينه من نقل جميع ما يقع في أنحاء العالم من أخبار ...  بدقة ومباشرة دون تدخل منك يكفي أن تصدر أمر فيجلب لك ما تريد دون دفع أي نقود ودون هضر الأموال في عمل مكالمات لكن هل سألت يوم نفسك السلبيات التي يقدمها هذا الهاتف ، ولايغرنك فوائده وليكن في علمك أنه يعتبر سيف دو حدين ،وهل قمت يوما بمراجعة نفسك كيف تؤثر علينا هذه الهواتف الذكية وكيف تجعلنا عبيدا لها ؟ وكيف  سيطرت على أوقاتنا وعقولنا إلى درجة أنها أصابت الأزواج والزوجات والأبناء بحالة من الخرس والتشتت الأسري؟ وكم أثارت غيرة الأزواج لدى ملاحظة أحدهم للآخر وهو يتواصل مع أشخاص غرباء؟ هذا ما سنستعرضه في هذه المقالة عادات سيئة يقوم بها أغلبية ممتلكي هذه الهواتف .

I-إهمال الأصدقاء و الهوايات والإصابة بتأكل في الفقرات 




أندرويد, عادات, تطبيقات


هل تخيلت يوما أن هذا الهاتف الذكي سيكون يوما سبب في فقدان الأصداقاء بالإضافة إلى الإبتعاد عن ممارسة هواياتك بيشير أحد المتدخلين ويقول «وصلت إلى درجة أنني ندمت على استعمالي للهواتف الذكية، فقد أخذتني من كل المحيطين بي، حتى هواياتي لم أعد أهتم بها، وأصابتني بمزيد من العزلة» من هذا المنبار أنصح الجميع بمراجعة أنفسهم قبل أن يطوى عليهم الدهر ويصبحوا عبيدا لهذا السكين إن صح التعبير .

II-فقدان الوقت

أندرويد, عادات, تطبيقات
الوقت هو الحياة لا يعاد او يشترى اذا فهو مستمر لكن مايذهب منه اوما يأتي فهو مرة واحدة فرصة وحيدة  استغلاله في امور الدنيا النافعة تخيل أنك تضيع الألف من الساعات أمام هذا المشقوق الذي لايستحق بتاتا إذا كنت تلعب فيه بدون إستفادة فالوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك" لذالك يجب على الإنسان معرفة  وكيفية استغلاله بما يعود بالنفع ويجب على الشخص معرفة فن ادارة الوقت.

III-إلغاء وجبات الغداء :

أندرويد, عادات, تطبيقات



 لن تصدقني بل هناك البعض يستغني عن وجباته بسبب هذا الهاتف ويضن أن إلغاء  وجبات الغداء تساعد في الحد من عدد السعرات الحرارية المكتسبة يوميا، لكن العكس بل بعد مدة ستصاب بأمراض الفاقات الغدائية لذالك لاتجعله يوقفك عن تناول وجباتك.

أخي لا تنسى أن تعليقك يشجعنا على تقديم المزيد فلا تبخل علينا ولو بكلمة شكر من قلبك .
 

.
هل أعجبك الموضوع ؟

هناك 4 تعليقات:

  1. فعلا انت على حق شكرا على التذكير !

    ردحذف
  2. قالب مدونة المغرب الإكترونية للتقنية مجانا
    http://maroc-th7.blogspot.com/2014/03/blog-post_7483.html
    http://maroc-th7.blogspot.com/2014/03/blog-post_7483.html

    ردحذف
  3. تحميل قالب مدونة سوس
    http://maroc-th7.blogspot.com/2014/03/blog-post_7483.html
    http://maroc-th7.blogspot.com/2014/03/blog-post_7483.html

    ردحذف
  4. احييك 《3

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة مدونة سوس ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy|