4 العاب مميزة و رائعة علي الفيس بوك تستحق التجربة

واحدة من أفضل مافعلته شركة الفايسبوك هو إتاحة للمستعملين اللعب على شبكتها الإجتماعية فتشير الإحصائيات إلى أن أكثر من 290 مليون شخص يلعب هذه الألعاب وهذا ما يجعلنا نرى كل اليوم الألاف من الألعاب الجديدة التي تضاف بأشكال وألوان وتشكل هذه الألعاب جزء مهم من الشبكة الإجتماعية  فهناك من يستعمل هذا الأخير فقط لغرض اللعب لهذا نحن بدورنا قمنا بجمع لك أفضل 4 ألعاب في الفيسبوك تستحق التجربة فعلا :
 العاب مميزة و رائعة علي الفيس بوك تستحق التجربة

Angry Birds Star Wars -1


 4 العاب مميزة و رائعة علي الفيس بوك تستحق التجربة

نعم نعم فلا تسألني كيف إحتلت المرتبة الأولى فيصل عدد مستخدميها إلى أكثر من 5,000,000 مستخدم أضن أن الأن أقنعت نفسك كيف أنها إحتلت المرتبة الأولى ،فلعبة الطيور الغاضبة تجعلك تخوض حربا حقيقية مع الأكشن حقا لعبة تستحق التجربة ماذا تنتضر هيا للإنتقال إلى اللعبة إضغط هنا         

2- FarmVille2



 4 العاب مميزة و رائعة علي الفيس بوك تستحق التجربة

FarmVille هو محاكاة مثيرة جدا للاهتمام يرتكز على بناء المزرعة من قبل المستخدم. هو الإصدار الثاني هي واحدة من أفضل الألعاب واللعبة الأكثر لعبا على الفيسبوك. لعبت من قبل أكثر من 10 مليون شخص في الفيسبوك للإنتقال للعب إضغط هنا.



3. لعبة سيف المعرفة


 4 العاب مميزة و رائعة علي الفيس بوك تستحق التجربة 
 
إذا كنت من محبي ألعاب الذكاء فلا تتردد في لعب هذه اللعبة حيث تقدم لك  مزيج من الالغاز والاسئلة والاستراتيجية بإمكانك تحدي شخص ما في الفايسبوك وتقوم باللعب معه ليشتد التنافس بينكما  فيمكنك أن تختار بلد او قارة معينة لتدور المنافسة عليها من خلال الاجابة علي الاسئلة بشكل اسرع وبشكل صحيح وهي من أشهر اللعب العربية عن تجربة. 
 
  4 العاب مميزة و رائعة علي الفيس بوك تستحق التجربة
 
أخيرا وليس أخير مع لعبة المغامرات والأكشن الحقيقي إذا كنت تتمنى يوما أن تبني جيشك وتقوده إلى حرب أهلية مع أصدقائك فهذه هي الفرصة ويبلغ عدد اللعبين فيها إلى أكثر من مليون لاعب شهريا على الفيس بوك رابطها .
 
انتظرنا في الموضوع القادم .. لا تنسى أن تشترك في القائمة البريدية لتتوصل بجديد المواضيع وأيضا تابعنا على صفحتنا الفيس بوك  ولاتتردد في وضع تعليق فقط لتشجيعنا وشكرا.
انتظرنا في الموضوع القادم لقائمة أفضل الألعاب العربية على الفيس بوك .. لا تنسى أن تشترك في القائمة البريدية لتتوصل بجديد المواضيع وأيضا تابعنا على صفحتنا الفيس بوك. - See more at: http://skypolls.com/fb-tips-tricks/top-10-best-facebook-games-2013.html#sthash.FBoHfurf.dpuf
أكثر من مليون لاعب شهريا على الفيس بوك
 
10. War Commander
أكثر من 290 مليون شخص يلعب

.
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مدونة سوس ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy|