كيف تقوم بتغيير ألوان جوجل المملة إلى ألوان جذابة :

لاشك أنك أيضا مللت من الشكل والألوان للموقع العالمي جوجل في كل مرة تقوم بالدخول إليه هل فكرت يوم في تغيير ألوانه ؟
اضافة Color My Google جميلة ورائعة تسمح لك بتغيير ألوان جوجل الي اي ألوان تريد بشكل جميل ورائع. فبالتأكيد الجميع قد سئم اللون الازرق والأحمر والأصفر الممل ولكن مع هذه الاضافة لمتصفحك ستتمكن من تغيير هذا اللون الي اي لون اخر تريد ويصبح جوجل لديك في غاية الجمال والروعة.
1-google-logo
Color My Google
 هي إضافة مجانية تدعم معظم المتصفحات العالمية فبعد تثبيتها على المتصفح تستطيع من خلالها تغيير لون غوغل وكذا باقي الخدمات التابعة له بألوان تناسب ذوقك.
ولتحميل وتثبيت الإضافة على المتصفح المرجو زيارة الرابط التالي:
بعد تحميل وتثبيت الإضافة على المتصفح أدخل إلى موقع غوغل وستجد في الشريط العلوي من الجهة اليمنى Color My Google إضغط عليها ثم حدد اللون المناسب ثم إضغط على Save:
كيف تقوم بتغيير ألوان جوجل المملة إلى ألوان أكثر جذابة :

 وهذه بعض النتائج:

كيف تقوم بتغيير ألوان جوجل المملة إلى ألوان أكثر جذابة :
كيف تقوم بتغيير ألوان جوجل المملة إلى ألوان أكثر جذابة :

ملاحظة: هناك إضافتان مشابهتان واحدة لتغيير لون الفايسبوك وأخرى لتغيير لون تويتر، لكن لم أشأ وضعلهما في موضوع مستقل لأنه إتضح بعد تجرتهما أنهما يحتويان على Adware وهو يعتبر من البرامج الضارة التي تروج للإعلانات المزعجة ويبقى لك الإختيار في تجرتهما أم لا.

خلاصة: مع إضافة Color My Google إستطعت الإبتعاد عن الألوان الإفتراضية المملة لموقع غوغل وكذا باقي الخدمات التابعة له، ففي كل مرة لم يعجبك لون معين ستقوم وبكل بساطة من تغييره في خطوة تجعل صفحاتك ذات طابع متميز.
إلى هنا أنهي التدوينة أتمنى لك الإستفادة والإستمتاع وفي أمان الله.

.
هل أعجبك الموضوع ؟

هناك تعليقان (2):

جميع الحقوق محفوظة مدونة سوس ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy|