أسهل حل لتخطي الإختبار الأمني على الفايسبوك (تأكيد الهوية)

لعل الكثير منكم يواجه هذه المشكلة الكبيرة في الموقع الإجتماعي المشهور فايسبوك بالتأكيد الجميع علي علم بهذه المشكلة وهي مشكلة يرجى التحقق من هويتك Please Confirm Your Identity او ما يسمى  الاختبار الامني الذي يطلب منك تأكيد هويتك ببطاقة وذالك راجع لعدة أسباب منها الدخول للحساب في أكثر من مكانة يعني أكثر من شبكة لذالك يضن الفايسبوك أنا حسابك مخترق وينبهك كذالك ولكن الإشكالية هي أن معضمنا لا يتوفر على بطاقة لتثبيت الهوية . وهذه المشكلة تظهر للعديد من المستخدمين ومع الاسف حل هذه المشكلة صعب ولا يوجد طريقة سحرية لتجاوز هذا الاختبار الا بعد إرسال هويتك . ولكن في هذا الموضوع  اشرح لك كيف تسترجع حسابك في الفايسبوك و ذلك  بالحصول على هوية مزيفة  عبر  موقع و كل ما  في الموقع هو ان تقوم بكتابه بيانتك و سيقوم الموقع بعمل هوية زائفة لك تستطيع من خلالها استرجاع حسابك في الفايسبوك بإرسالها لهم وتنثضر الإجابة منهم لن أطيل عليكم ننتقل إلى الشرح بالصور :






المشكل


أولا قبل كل شيئ ندخل إلى الموقع : إضغط هنا

ثانيا نقوم بملأ تلك الإستشارة بمعلوماتك الخاصة (كما في الصورة):


 
 نقوم بالظغط على  deliver this babay
تم في الأخير تكون النتيجة على هذا الشكل ثم أرسلها و أنتضر الإجابة. 



.
هل أعجبك الموضوع ؟

هناك 10 تعليقات:

  1. لكن الصورة يوجد بها كلمة
    fake

    ردحذف
  2. أخي قم بحذفه ببرنامج هناك العديد من البرامج

    ردحذف
  3. مشكور أخي زكرياء

    هل يمكنني بهذه الهوية ﺗﻐﻴﻴﺮ ﺇﺳمي ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻴﺴﺒﻮﻙ ﺑﻌﺪ ﺗﺠﺎﻭﺯ
    ﺍﻟﺤﺪ ﺍﻟﻤﺴﻤﻮﺡ ﺑﻪ

    ردحذف
  4. Note: As this is just for fun, we recommend you still practice good privacy measures and not necessarily post your actual birthplace, maiden name, fingerprints, retinal scans, etc. Be creative, have fun, and thanks for visiting!
    ملاحظة: بما أن هذه هي فقط للمتعة، ونحن ننصح لا تزال تمارس تدابير الخصوصية جيدة وليس بالضرورة إضافة مهد الفعلية الخاصة بك، اسم الأم، وبصمات الأصابع، ومسح شبكية العين، وما إلى ذلك أن تكون خلاقة، والمتعة، وشكرا لزيارتكم!

    ردحذف
  5. لامكنني ان اكد الهويه ومعلومات خاطئه

    ردحذف
  6. مافي صور بتظهر ولا اي شئ ممكن حدا يعملها ويحطهالي

    ردحذف
  7. اخي ما في صوره بتظهر في النهايه :( ايه الحل

    ردحذف
  8. Then this service is perfectly ideal with your demand, if you are looking for best and also simple method to advertise your business.
    buy usa likes

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة مدونة سوس ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy|