أفضل المواقع لتحميل ألعاب الأندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم في موضوع جديد ، لعلك من محبي ألعاب الأندرويد للحصول على المتعة أثناء استخدام هذا الهاتف المحمول و تجنب الملل و نسي الهموم قليلا...، وتريد تحميلها ولكن العديد يقع في مشاكل مثل أنه لا يجد موقعا جيد للتحميل أو مثلا عندما يجد اللعبة التي يبحث عنها منذ مدة مع الأسف يجدها لا تعمل لذالك حاولت تلخيص مجموعة من أفضل وأسهل المواقع لتحميل ألعاب هواتف الأندرويد الجديدة:
أفضل المواقع لتحميل ألعاب الأندرويد

  • 1-الموقع الأول:

أفضل المواقع لتحميل ألعاب الأندرويد

عن تجربة يعتبر من أفضل المواقع لتحميل الألعاب حيث يتوفر على الألاف من الألعابحسب عدة تصنيفات و يتميز أيضا بتصميم رائع وسهل البحث كما أنه يتجدد دائما .

  • 2-الموقع التاني:
أفضل المواقع لتحميل ألعاب الأندرويد

هو موقع مدعوم من طرف Nvidiaعملاقة صناعة كروت الشاشة والداعم الاول لاغلب العاب الحاسوب . الموقع يقدم لك العاب مجانية وكذلك مدفوعة ، كما يسهل عليك تحميل الالعاب مباشرة عبر QR او النقر على تحميل من اجل اعادة توجيهك الى متجر تطبيقات جوجل . بالإضافة الى اي لعبة مقترحة يمكنك مشاهدة صور فيديو لكل لعبة قبل التحميل هكذا لن تكون بحاجة الى تحميل اللعبة لتجربتها.

  • 3-الموقع الثالت:
أفضل المواقع لتحميل ألعاب الأندرويد

موقع Android Core موقع جيد للتحميل حيث ترتيبه في أليكسا (الموقع المشهور في ترتيب المواقع) يبلغ 22,308 وهذا ما يبين أنه بالفعل رائع كما يتميز بالتحميل المباشر وأيضا يعرف اللعبة أو التطبيق و يعرض عليك تقييم الألعاب من طرف الجمهور مما يسهل عليك إيجاد العبة مناسبة.إلى هنا تنتهي تدوينة اليوم لا تنسو مشاركتها مع أصدقائكم

.
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مدونة سوس ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy|