تعرف على 5 شباب أصبحو من أغنياء العالم تحت سن 30 عام في الأنترنت :

في الأونة الأخير قام موقع incomediary بنشر أغنى  و أشهر الشباب بالطبيعة الحال الذين يتراوح أعمرهم أقل من 30 سنة ، الذين تمكنو بالفعل من النجاح في حياتهم ،و حققو أحلامهم فقط باللأنترنت ، لذااحببت ان انشرها لكم احبتي بلغتنا العربية لعلها تفيدكم وتحفزكم لانشاء مشاريعكم الخاصة عبر الانترنت وتعم الفائدة للجميع ، ايضا من دواعي نشري لهذه التدوينة هو تشجيعكم حيث ليس هناك كلمة تسمى مستحيل ! عندما تمتلك الطموح والهدف فلا يهم كم تبلغ من العمر، فهناك الكثير من الناس الذين وصلوا لثروة يتكون رقمها من 9 خانات بمجهودهم الشخصي قبل أن يبلغوا من العمر 30 عاماً. هذه القائمة تضم أشهر هؤلاء المليارديرات.

1- مارك زوكربيرج  mark zuckerberg - السن 26
الثروة : 6.9$ مليار.

 ومن لا يعرفه مشهور بطبيعة الحال ألا وهو مارك زوكربيرغ مؤسس موقع التواصل الشهير فايسبوك من (مواليد 14 مايو 1984) رجل أعمال ومبرمج أميركي.أنشأ الموقع مع زملائه في قسم علوم الحاسب موسكوفيتش دستين وكريس هيوز وهو في جامعة هارفارد. وهو بمثابة الرئيس التنفيذي لموقع الفيسبوك.



2- ديستين موسكوفيتش dustin moskovitz - السن 26
الثروة : 1.4 $ مليار

 
احد مؤسسي موقع الفيس بوك ولكنه اقل شهرة من مارك ، انشأ موقع " اسانا " لمعالجة  مشاكل التعاون في العمل .لا زال موقعه هذا في البداية ام ثروته هذه فهي بواسطة فيس بوك .







3- اندرو ماسون andrew mason - السن 29
الثروة : 600$ مليون 

4- ماثيو مولينويج mathew mullenweg - السن 26
الثروة : 250 $ مليون




الكثير منكم يستخدم منصة الوورد بريس بل يمكن أن تكون أنت الذي تقرأ هذا الموضوع تستخدمها ولكن لم تتسائل يوما من هو صاحب ذالك المشروع الذي اصبح مشهوور جدا من بين منصات التدوين بالطبع ،لذا أتت الفراصة لتعرفه إسمه معروف بالتأكيد ماثيو مولينويج بدأ ماثيو في عام 2005 من خلال وورد بريس منصة التدوين المشهورة ، كما انشأ بعد ذلك الكثير من المشاريع

 

5- بليك روز blake ross - السن 25
الثروة : 150 $ مليون


مهندس برمجيات مشهور (25 عام) في الوسط التكنولوجي وله تعاون كبير مع شركة "موزيلا فايرفوكس"، حصد العديد من الجوائز وتقدر ثروته بـ150 مليون دولار(562 مليون ريال سعودي).




انفوغرافيك لمليونيرات التكنولوجيا الشباب 



.
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مدونة سوس ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy|