هل لديك فكرة عن الربح في الإنترنت ؟ إليك أفضل 6 مواقع للعمل عبر الإنترنت :


هل فكرت يوما ما في العمل من منزلك براحة ؟ حان الوقت لكسب المال فقط من المنزل؟ فكرة رائعة  أليس كذالك،لا تتفاجئ لأن الملايين من الناس يفعلون هذا ، أولا يجب أن تسأل نفسك  ما الذي يتطلبه الأمر؟ يجب أن تكون لديك مهارات تقنية و أن تدخل إلى عالم الأنترنت دائما ، ومنصة لائقة ، سوف تكون بعد ذلك قادر  ، والعمل الذي نحن بصدده ليس عبارة عن إعلانات أو كتابة مواضيع ، بل ما يصطلح عليه ب freelance work او العمل الحر يعني أنك تقوم بأداء أعمال على الأنترنت لأناس يريدون أن تتمع أعمالهم على أحسن وجه .


1. Elance

Elance
يوجد بالمرتبة الأولى بدون أدنى شك ويقع مقره بالمملكة المتحدة وبدأ سنة 1988،ويعتبر الأكثر شعبية و الأقدم في هذا المجال ، ويعتبر الموقع الأول الذي يدفع المال بشكل جيد لعماله وهناك خيارات عمل كثيرة، ويقدم خدمات مضمونة ويدفع المبالغ عن طريق وسائل مختلفة و مما يجعله أفضل موقع تراسل أي وقت مضى! إن لم تصدقني إسأله عنه أو فقط قم بإدخال إسمه في محركات البحث و ترى الكم الهائل من النتائج التي ستضهر لك .


 
oDesk

ويأتي في المرتبة التانية لأنه ليس مثل الموقع السابق ،وهو واحد من أفضل المواقع على الانترنت. يمكنك البحث عن أي نوع من العمل في oDesk. لدي بعض كتب مباشرة لقاء العمل في oDesk، ولقد كان مذهلا . كنت مبتدئ، وأنا لم أكن أعرف طريقة العمل به. ولكن بعد مرور أيام  أصبح سهل جدا بالنسبة لي وأتقنه . وعلاوة على ذلك حصلت على العمل بشكل فعال بحيث اندهشت ،ويتوفر على نفس مميزات ألانس .
freelancer_money


مثل إلانس ، Freelance هو أيضا يعتبر أقدم المنابر،ويحضى بشعبية جارفة ويضم أكثر من 3.6 مليون مستخدم! وقد بلغ مجموع عدد الوظائف أكثر من 1.6 مليون دولار! مما يبين أهميته ،ولديه بعض من أفضل خيارات الدفع، وهو أمر مفيد للأشخاص الذين لا يستطيعون الوصول لباي بال في بلادهم.

ScriptLance.4


ScriptLance_money

حقيقة إستطاع أن يدخل من بين قائمة أفضل 5 مواقع ،ويعتبر منصة صغيرة جد ،ويهتم بمجال البرمجة و التكويد كما هو مبين في عنوان الموقع ووضائف أخرى في مجال التقنية و المعلوميات وإن كنت محب أكثر للتقنية فحثما أنصحك بهذا الموقع فيه نظام مكافئة على الإحالة affiliate عن كن كل شخص قام بالتسجيل عبر الرابط الخاص بك ومميزات أخرى إكتشفها بنفسك.


 

خمسات هو موقع خدمي يجمع ما بين الشباب العربي المستعد لتقديم الخدمات المصغرة، و بين فئة المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات. يهدف خمسات لمساعدة الشباب العربي على الكسب الكترونيا من خلال أعمالهم، وكذلك رواد الأعمال والشركات الناشئة ستجد في خمسات المكان المناسب للحصول على الكثير من الخدمات التي تحتاجها وبسعر اقتصادي.
أطلق خمسات في أغسطس 2010 بواسطة المدون رءوف شبايك وقد حصل الموقع على المركز الأول في مسابقة عالم التقنية لأفضل مشاريع الويب العربية لعام 2011. أعلنت شركة حسوب عن شرائها لموقع خمسات بتاريخ 1/7/2012.
موقع خمسات تابع الى شركة حسوب محدودة المسؤولية، وهي شركة مقرها المملكة المتحدة مسجلة برقم 07571594.


إذا كنت تتوفر على موقع أو مدونة فأنضحك بهذا الموقع الذي يهدف إلى تطوير المحتوى العربي حيث فكرة هذا الموقع مختلفة تماما عن المواقع السابقة المذكورة حيث تمكنك هذه الشركة من وضع إعلانات مواقع أخرى على موقعك و تدفع لك عبر كل نقرة تم الضغط عليها حيث تمكنك من تحقيق دخل جيد من مواقعك .



.
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مدونة سوس ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy|