بإنفراد: أفضل طـرق و نصــائح مجربة للربح من قوقل أدسنس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معكم زكرياء من مدونة سوس حببت أن أشارككم تجربتي مع جوجل أدسنس ،في بدايتي مشوار ارهقني ادسنس جدا ولم تكن عندي خبرة كبيرة واضعت الكثير في الوقت والقراءة وعدم التطبيق وهذا ماالاحظه في هذه الاونة الاخيرة في بعض الاشخاص في مواقعهم ومدوناتهم وهو عدم التركيز على شيء معين وتشتيت انفسهم وهذا طبيعي لان اي شخص يدخل هذا المجال سيبحث عن الربح السريع , لكن المسالة ليست سهلة وليست صعبة كل مافي الامر هو التركيز على نقاط معينة .
تابعوا معي بعض النقاط المهمة :

بإنفراد: أفضل طـرق و نصــائح مجربة للربح من قوقل أدسنس


1 - اول شيء اختيار مجال لمدونتك ولاداعي لتشتيت نفسك في كثرة المجالات مثلا ناخذ على سبيل المثال مدونة لتطبيقات الجوال لاداعي لتكون عامة ركز على نوع معين مثلا تطبيقات ايفون او بلاك بيري وهذا لتكون عندك شريحة معينة تستهدفها ولو عندك وقت انشيء مدونتين كل واحدة ومجالها وهذا لكي تعمل مرتاح .

2- المحتوى الحصري : المحتوى الحصري هو اهم عقبة في طريق اصحاب الموقع فتجد الكثير ينقولون متى الاخرين دون التعديل ولا حرف وحتى انا كنت منهم ولازلت منهم انقل في بعض الاحيان لكن اعدل في العنوان بطريقتي واعدل في الموضوع بطريقتي يعني انا لااقل لك اكتب موضوع من نسج الخيال المهم هو في طريقة الطرح وحتى ولو كان صاحب الموضوع عامل الموضوع قبلك واتيت انت وكتبت الموضوع بطريقتك وتكون جميلة وحصرية فتاكد انك ستتصدر نتائج البحث عن الكلمة المستهدفة.

3 - الباك لينك : لاداعي لكثر السبام والردود في المدونات والاكثار منها فهذا يعتبر سبام كل ماعليك فعله في التركيز على منتديات مشهورة مثل ترايدنت و مطور التي تسمح بذكر مصدر الموضوع مثلا 5 منتديات وانشر روابطك فيها دون الاكثار ولاتنسى الباك لينك الداخلي.

4- الشبكات الاجتماعية : شخصيا ام اكن اركز عليها كثيرا وانا من محبي المحتوى الحصري لكن مرة واحد صديقي عندو صفحتين فيسبوك باكثر من 2 مليون معجب ومعندوش حساب ادسنس اشتغل معايا واعطاني نسبة من الارباح فكانت الارباح عالية جدا ووصلنا في بعض الايام الى 300 دولار في اليوم اما الايام الأخرى كانت الارباح مابين 80 و 150 وكان اجمالي السحب بحوالي 3300 دولار وهذا كله بسبب الفايسبوك وكثرة الزوار .

5- قالب المدونة : اعتبره ايضا شيء مفيد فمثلا يوجد الكثير من المدونات والله انزعج لدخولي اليها حيث ان القالب سيء وكثرة الاضافات واشياء غير مفيدة .

6 - وضع رابط مدونتك في التوقيع والتفاعل في المنتديات من خلال المساعدة والردود على المواضيع القوية في المنتديات حيث انك لو وضعت اول رد في موضوع قوي ووضعت رابط موقعك فتاكد لو دخل 1000 شخص للموضوع فربما ستحل على 400 زائر من الذين قرأو الموضوع وهذا يساعد في تخفيض ترتيبك بين المواقع .

هذه بعض النصائح التي اردت ان اشاركها معكم واعلم انها موجود في النت والكثير من المنتديات لكن اردت ان اعبر عنها بطريقيتي الخاصة واوصل اليكم الفكرة واساعد لو بالقليل واعطي دقعة معنوية للجميع في مدونة سوس وبالتوفيق للجميع.

.
هل أعجبك الموضوع ؟

هناك تعليقان (2):

جميع الحقوق محفوظة مدونة سوس ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy|