أفضل 6 طرق لكسب المال من المدونات :

كم من الوقت يمضي الإنسان في الأنترنت ؟ مقلا تصفح المواقع الإجتماعية كالفايسوك؟ بالتأكيد وقت طويل وأشارت بعض الدراسات و الإحصائيات أنه يبلغ متوسط الوقت المخصص لتصفح الفيسبوك 4 ساعات يوميا ! أو أكثر و المشكلة هي أننا لا نستفيد من هذه المواقع والعديد منا لا يعرف أنه بإمكانه أن  يستفيد من هذا الوقت التمين الذي يضيعه بشكل إيجابي في تحصيل بعض  المال من موقعه أو مدونته فكلمة 'كسب المال على الانترنت"هي واحدة من أشهر الكلمات التي يتم البحث عنها في محركات البحث مما يبين إهتمام الناس بهذا المجال لذا حاولت كتابة مجموعة من الطرق التي يمكنك بواسطتها ربح المال عن تجربة في المدونات :


 
أفضل 6 طرق لكسب المال من المدونات :

  •   الإشتراك في إعلانات أدسنس
    أفضل 6 طرق لكسب المال من المدونات :
صدقني تعتبر واحدة من أشهر الطرق أولا أعرفكم عليه جوجل ادسنس تعطيك اعلانات لكي تضعها في موقعك الذي قمت بتصميمه من قبل وكل زائر يفتح هذا الموقع ويضغط علي الاعلانات فانك تربح الكثير منه وهذا يتوقف علي مدي المحتوي الجذاب الذي تضعه في موقعك والذي يجعل الزوار يستخدمون الاعلانات الموجوده بدل البحث عليها خارج الموقع مع ملحوظة ان الاعلانات التي تضعها لك جوجل ادسنس مرتبطة بمحتوي موقعك ولكن لا تنسي اخي الكريم ان تهتم بقوانين وشروط جوجل ادسنس حتي تتمكن من الاستمرالر في حسابك عليه.

و من شروط التسجيل في جوجل ادسنس:
1- ان يكون لديك موقع او مدونة( سواء كان مدفوع او مجاني)، في حالة كان عند مدونة يجب ان يكون فيها 30 مقالة على الاقل.
2- ان يكون لديك موقع مكتملا وليس قيد الانجاز.
3- ان لا يكون موقعك يدعو الى العنف او مخالف للقانون
4- عدم الضغط على اعلاناتك لاي سبب كان
5- ان تكون قد اتممت 18 سنة من العمر، واذا كنت اقل من ذلك تستطيع التسجيل باسم احد من والديك، حيث يستطيع صرف الشيكات لك.

  • اعلانات شبكة حسوب   

    أفضل 6 طرق لكسب المال من المدونات :
منصة إعلانية عربية تستهدف منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تمكن إعلانات حسوب الشركات من الوصول الى الفئة المستهدفة من العملاء، وبنفس الوقت تساعد المسوقين وأصحاب المواقع على تحقيق دخل جيد من مواقعهم وذلك بانضمامهم لشبكة ناشري إعلانات حسوب. رابطها ←
 بمفهوم أبسط اعلانات حسوب شبكة اعلانية جديدة تنافس الشبكات الإعلانية العالمية المعروفة وعلى رأسها شبكة google الإعلانية التي تتكون برنامج google Adwords للمعلنين وبرنامج google Adsense للناشرين.
  • بيع المساحات الإعلانية على مدونتك :

أفضل 6 طرق لكسب المال من المدونات :

يمكنك كسب المال من مدونتك عن طريق بيع مساحات إعلانية على المدونة. مكان أفضل لبيع الإعلانات هو سوق  Buy Sell Ads. ولكن من الصعب للغاية الحصول على الموافقة على Buysellads. للحصول على الموافقة لbuysellads يجب الحصول على الراعي للإعلان على مدونتك يجب إنشاء مدونة مميزة مع حركة المرور'traffic' ضخم .

  •  تقديم الخدمات:
أفضل 6 طرق لكسب المال من المدونات :
إذا كنت حقا مصمم محترف أو مبرمج أو ماشابه ذالك ... فأنصحك بإنشاء قسم في مدونتك  لتقديم الخدمات فيه بمقابل  ثم تبدأ بجدب الزوار لشراءها أو يمكنك إستعمال موقع خمسات للخدمات المصغرة  .

  •  كسب المال من التبرعات:

نعم الكثير من المواقع و المدونات أصبحت تطبق هذه الفكرة حيث تضيف ركن خاص بالتبرعات بحيث عندما يعجب الزائر بمدونتك  بكل تأكيد سيحاول مساعدتك ولو بالقليل لدعم لك. ويكيبيديا هي أفضل مثال على ذلك وهو منظمة غير ربحية، و تكسب المال من خلال  التبرعات.

  •  بيع قوالب

أفضل 6 طرق لكسب المال من المدونات :
بيع قوالب بلوجر في وسيلة رائعة لكسب المال ،هنالك الألاف من المواقع التي تبيع القوالب بأموال ضخمة خاصة إن كنت م مصمم حترف  و مبرمج ، كأبسط مثال شركة ألوان بلوجر أصبحت في هذه الأونة مشهورة لدي العرب حيت تصمم قوالب في غاية الروعة بمقابل وهكذا و يمكنك أيضا إن تجرب حظك على Themeforest.net عن طريق بيع القوالب الخاصة بك من خلال السوق الخاصة بهم.

.
هل أعجبك الموضوع ؟

هناك 7 تعليقات:

  1. مقاله ممتازه
    تذكرنى بهذا الموقع :
    http://teknoarabacademy.wordpress.com/

    ردحذف
  2. شكرا لك على المعلومة

    ردحذف
  3. معلومات رائعه ، وهناك طرق كثيره جدا أخرى

    ردحذف
  4. ممكن تبادل اعلانى
    http://www.add-your-blogs.com/

    ردحذف
  5. موقع فعلا جيد

    مدونة ربح المال من الأنترنيت http://www.elrabih.blogspot.com/

    ردحذف
  6. www.dimapro.com التحق بفريق التدوين و ارنا مهاراتك في وضع مقالات حصرية

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة مدونة سوس ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy|