حصري :أفضل الأسرار لمعرفة الشركات الربحية و النصاب

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته كثرت هذه الأيام هذه الظاهرة المسماة بالشركات الربحية ، حتى أن بعض المنتديات سواء الصغيرة و الكبيرة خصصت لها قسما خاصا ، ركوبا منهم للموجة . منكم يريد ربح المال من الأنترنت و يعمل مع شركة ربحية دون أن يعلم أية معلومات عنها أو هل هي شركة نصابة أو ربحية 100% و بعد الوصول إلى المبلغ الذي تطلبه منه الشركة ليصله لكي تدفع له الأموال يتفاجئ أن الشركة النصابة تخيل حجم الغضب و الحزن الذي سوف سوف يشعر بها و مجهودات الأعوام ذهبت هباءا فبهذا الدرس ستكتشف كيفية تجنب الشركات النصابة ، سنستعرض بعض الطرق و الحيل التي تمكنك من التمييز بين الشركات الربحية الصادقة و بين المواقع النصابة بكل يسر و سهولة .
أول شيء عليك أن تعرفه انه لا توجد شركة غير قابلة للنصب ، نعم ليس هناك أية ضمانات من أن شركة لن تنصب مادام ليس هناك قانون يعاقب على هذا الأمر لا في الولايات المتحدة و لا في غيرها . لكن يجب التمييز بين شركات معدة للنصب أساسا كتلك 99 % الموجودة على الساحة و شركات حاولت ان تنجح و فشلت كأونبكس و شركات نجحت و قررت أن تكمل مثل نيوبكس و ورلدلينكس و شركات من الصعب جدا عليها أن تنصب لأن ذراعها ملوية كموقع كليكسسنس. 

و هذه المؤشرات تصلح لأي موقع أردت التحري عنه تابعها :


How To Know a scam ptc site



1-إبحث عن مدير الشركة : قبل الإنضمام و التسجبل ، حاول العثور على الأدمن ، و تحقق هل كانت لديه تجارب سابقةفي الشركات الربحية وهل نجحث أم لا إبحث في الأنترنت على تفاصيل إدارتهم هل لديها فشل أو نجاح و لديه خبرة في الأعمال التجارية ، ذا كان هو جديد في الشركات الربحة ، لا تطبق هذه الخطوة.
نصيحة :كل تفاصيل المشرفين تقريبا متاحة على M-ways.com، استخدم هذه أداة للأجراء البحث عن تلك الشركةلإيجاد تفاصيل المؤسسة الربحية.

2-مدة إنتهاء النطاق : تحقق من تاريخ انتهاء نطاق الموقع إستخدم هذا الموقع  إضغط هنا . إذا دفعت الإدارة عن ملكية النطاق له لأكثر من 3 سنوات هذا مؤشر صغير على مذا مصداقية الشركة ، و لكن أن كان أقل من ثلات سنوات أو لم يتم إضهار وقت الإنتهاء فلا أنصح بالشركة ،وذلك لأن تاريخ انتهاء النطاق يمكن تمديد إلى أي وقت.

3-موقع عمره أقل من سنة : جميع مواقع الربح هي مجرمة حتى تثبت برائته . إذا كان الشركة الربحية جديدة أو حديثة العهد فلا تقربها أبدا أبدا حتى و إن بدت لك أنها جيدة و الناس يتسجلون فيها فرحين مرحين هكذا كان حال أونبكس قبل ان تنصب .

4)-شركة الملكية: التحقق من ملكية المؤسسة . إذا مملوك من قبل شركة مسجلة في مواقعع المؤسسات الربحية  ،هذا يدل على مؤشر جيد. المشرف الفردي ليس سيئ للغاية ولكن ليست جيدة. المشرفون الفرديون دائما يواجهون مشاكل، ومعظمهم ليسوا قادرين على حل مشاكلهم جميعا.

5-عمولة ريفيرال أكثر من 50 % و قيمة الإعلان : بعض المواقع تقدم لك 100 % من أرباح ريفيرالك كموقع bux.to و بعضها 75 % ، حتى و إن ادعو بان الترقية هي السبب في هذه الزيادة فلا تتسجل ، الشركة الربحية و الذي تعد سابقة في المجال هي نيوبكس التي تقدم 50 % من أرباح الريفيرال . أكثر من هذه النسبة انت أمام موقع نصاب صرف. كذالك إعلان بقيمة أكثر من 0.02 أغلق الصفحة و لا تناقش هذا الموقع بتاتا فليس هناك معلن يريد أن يدفع 0.05 أو 0.06 لإعلان مدته 30 ثانية ، موقع نصاب و كفى .

6- إجراء البحث: محركات البحث هي أفضل خيار إذا وجدت شركة ربح على شبكة الانترنت و تسأل هل هي عملية احتيال أم لا. إجراء بحث على شبكة الإنترنت مع استعلام 'اسم الموقع + الفضيحة' (على سبيل المثال: 'yourbux.com احتيال')، ومراقبة النتائج بدقة والحصول على الاستنتاج بأن موق شركة كذا وكذا هل  هو عملية احتيال أم لا. محركات البحث هي الخيار الأفضل للعثور على مناقشات وآراء المستخدمين الآخرين حول مواقع الشركات، ولكن تذكر أن كل المناقشات والآراء وجدت في نتائج البحث هي قد لا تكون موثوقة. ومع ذلك، فمن المستحسن الابتعاد عن مواقع الربح الذين لديهم انطباعات سيئة على شبكة الإنترنت.

7- عمر موقع شركة الربج: هناك العديد من المواقع الربحية جديدة بدأت اليوم مثلا . لذا لا يمكننا التكهن مستقبلهم في ذلك الوقت. نحن في حاجة الى القليل من الوقت لتحليل أدائهم على شبكة الإنترنت. لذلك، يرجى محاولة الانضمام مواقع الربح الأخري التي التي لديها على الأقل 3 أشهر من العمر.

ملاحظة: جميع الخطوات المذكورة أعلاه ليست للعثور على مواقع الربج التي إحتيال ، ولكن سوف تفعل الخطوات أعلاه تساعدك على العثور على شركات الربج الجيدة. ، إذا فشل موقع على شبكة الانترنت لجعل المؤسسة الربحية على نتيجة جيدة من الاختبارات المذكورة أعلاه، نستنتج أ الشركة قد تكون هناك فرصة لتصبح عملية نصب واحتيال!

إذا كان لديك أي اقتراح حول هذا المقال، واسمحوا لي أن أعرفها و أرحب بجميع اللإنتقادات شكر


.
هل أعجبك الموضوع ؟

هناك تعليق واحد:

  1. مدونة جديدة لاصدق الشركات الربحية
    http://myallbestptc.blogspot.com/
    اشترك وضع رابط الريفرال الخاص بك وسوف اقوم بعمل اشهار لرابطك بالمدونة لكسب اكبر عدد من الريفرال من خلال زوار مدونتي

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة مدونة سوس ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy|