5 أشياء يمكن للمدون إستخلاصها من الأطفال الصغار:


"ما الذي يمكنني حقا أن نتعلم من الأطفال الصغيرة فيما يتعلق التدوين؟"
لم تخطر ببالك أية فكرة مماثلة بعد قراءة العنوان؟
وأنا أعلم أن معظمكم سوف نفكر بطريقة مماثلة بعد رؤية اللقب. ولكن أنا متأكد من أنك سوف تتفق معي أن هناك العديد من الأشياء حقا أن نتعلم من الصغار بعد قراءة مقالتي.
وهنا 5 الأشياء التي يمكن أن تتعلم من المدونين الأطفال الصغيرة:

1. المشي الأول يقول 'لا تيأس أبدا'.

لقد سبق لك أن رأيت طفلا حذيث الولادة يحاول أن يسير على الأقدام ؟ تلك اللحظات رهيبة حقا لمشاهدته. على الرغم من أرجلهم الطيفة يهزها ويجعلها تقع في كل مرة، حتى ذلك الحين أنه يحاول الوقوف ومحاولة المشي مرة أخرى. لا يتخلى على هذه العادة أبدا حتى يصبح قادرا على المشي بشكل صحيح. انها كل الجهود نحو مستمر مما يجعل كل طفل يسيرا على الأقدام. يعتقدون على أنفسهم أنهم يستطيعون و انهم سيسطيعون أن يفعلوا ذلك.


5 أشياء يمكن للمدون إستخلاصها من الأطفال الصغيرون:


وينطبق ذالك في التدوين أيضا. لا يمكنك بناء مدونة ناجحة دون اتساق و الرسوب في الأول . الآلاف من المدونات آخذة في الظهور كل يوم، ولكن فقط عدد قليل جدا منهم يحصلون على النجاح. السبب وراء ذلك هو أن العديد من مدون المبتدئين يسقلون عن التدوين فقط بعد مواجهة بعض العقبات الصغيرة، بسبب الإحباط و فقدان الأمل .

ابتداء من بيل غيتس من مايكروسوفت لستيف جوبز من أبل، واجه الجميع المشاكل والإخفاقات في مراحلهم الأولية. و أصبحو ناجحون في شركاتهم فقط بسبب جهودهم المستمرة من أجل التغلب على العقبات. لا يمكنك ببساطة تسلق سلم النجاح إلا إذا كنت ارتديت زي من الفشل. انها كل شيء عن الجهود المتواصلة التي سوف تجعلك ومدونتك الخاص بك ناجحة . لذلك،لا تتخلى أبدا عليها .

2. حاول عدم تشتتيت إنتباهك عند التدوين و العمل :

الأطفال عادة لا يشتتون إنتباههم ل في حين أنهم يعملون على شيء، لأنهم لا يبالي بالغدا. انهم يحبون فقط الاستمتاع للحظات الحاضر. لن يكون لديهم أي توترات الإجهاد لمنعهم من العمل، الأمر الذي يجعلهم لا يشتتون انتباههم ويستمراون في التركيز.

5 أشياء يمكن للمدون إستخلاصها من الأطفال الصغيرون:


على الرغم من أننا لا نستطيع الاستمرار في التركيز أثناء العمل على مدونتنا في كل وقت، ينبغي لنا أن نبذل قصارى جهدنا على الاستمرار في التركيز. فلا ينبغي لنا أبدا عناء عن المشاكل الشخصية أثناء كتابة تدوينة جديدة ، وإلا فإنه سوف يؤثر بالتأكيد على عملك. إذا كنت غير قادر على التركيز على العمل الخاص بك، حاول التأمل في كثير من الأحيان. وهذا العمل مثل السحر وسوف يساعدك على العمل من دون أي نوع من الانحرافات.

3. المواقف الغريبة لتعلم أشياء جديدة:

الاطفال هم غريبون عن كل شيء يرونه. عادة ينظر اليها ان الاطفال كبروا نسأل طن من الأسئلة كل يوم. ما زلت أتذكر تلك الأيام من طفولتي عندما كنت أسأل الكثير من الأسئلة إلى والدي.اعتاد أن يجيب معظمهم من وبطبيعة الحال، في بعض الأحيان كان يغضب بسبب أسئلتي السخيفة وهراء.
5 أشياء يمكن للمدون إستخلاصها من الأطفال الصغيرون:


الاطفال يحبون إستكشاف أشياء جديدة وأيضا يودون أن يعرفو المزيد عن تلك الأشياء. في نفس الطريق ونحن المدون يجب أيضا محاولة لقضاء بعض الوقت في قراءة مدونات الأخرين وتعلم أشياء جديدة. قد تكون جيدة في شيء، ولكن لا يمكنك أن تكون جيدة في كل شيء. وذلك في محاولة لتعلم وأشياء كثيرة ممكن.والشيء المهم أن لا تتوقف عن التساؤل. الفضول لديه أسبابه الخاصة لالقائمة. - ألبرت أينشتاين سوف تعلم أشياء جديدة يوميا تزيد مستوى ثقتك بنفسك. ولكن لا تتبع بشكل أعمى جميع الاقتراحات من الآخرين، ولكن في محاولة لتجربة لهم بنفسك. في بعض الأحيان قد تفشل، ولكن بالتأكيد سوف تتعلم الكثير من أخطائك والفشل.

4. الاطفال هم صادقون في كل شيء.

وعادة ما الاطفال لا تكذب. يقولون ما يسمعونه ويروون ما يعرفونه. ويفعل ما يفعله شيوخ والأجوبة ما يعرفونه. لديهم سلوك صريح جدا.وينبغي أن يكون المدون أيضا من هذا القبيل. وينبغي أن يقدم دائما معلومات حقيقية لأننا عندئذ سيكون قادرا على إنشاء دائرة المخلصين من أتباع. حتى معلومات خاطئة واحدة يمكن أن تترك انطباعا سيئا له أمام قرائه. مدون يجب أن تعطي دائما أكثر أفضلية للقراء له من محركات البحث. فقط من أجل جذب الزوار فلا ينبغي لنا أبدا محاولة لنقل معلومات كاذبة.

5.يحبون للأشياء الخاصة بهم:

5 أشياء يمكن للمدون إستخلاصها من الأطفال الصغيرون:


كان بالفعل حصل معي. مثل الاطفال يحبون الأشياء الصغيرة الخاصة بهم ينبغي لنا أيضا من أن نكون من محبي مدونتنا . لا ينبغي لنا أن نفعل الأشياء التي يمكن أن تؤذي لدينا المدونة . لا ينبغي لنا أن نفكر بالمال فقط ولكن ينبغي أن الحب على ما يقدم لنا. فالمدونة تعلمنا أشياء كثيرة،.

كلمات أخيرة:

ليس فقط للأطفال، وهناك أشياء كثيرة من حولنا تعلمنا أشياء أخرى . يجب أن تحاول دائما أن ترى الجانب الإيجابي. حتى النبات لديه ردة الشوك في ذلك، ولكن إذا كنت تقلق بشأن الأشواك فإنك لن تكون قادرا على التمتع بجمال ذلك. بطريقة مماثلة، إذا كنت تخشى حول الفشل ثم لن تكون قادرة على التمتع السعادة للنجاح.آمل حببت مقالتي. يرجى تبادل وجهات نظركم.

.
هل أعجبك الموضوع ؟

هناك 3 تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة مدونة سوس ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy|