5 نصائح لجذب المزيد من الزوار إلى مدونتك

في الآونة الأخيرة، أصبح العديد منكم يسألني أسئلة حول طريقتي في جذب المزيد من الزوار إلى مدونتي، وأنا أحاول دائما أن أفيدكم بأي شئ أعرفه :D. وأنا ليس لدي أي شيء لإخفاء، وأنا دائما أكشف أسراري في مدونتي،واليوم إنشاء الله سأشرك معك 5 نصائح لجذب المزيد من الزوار 
إلى مدونتك ...

 5 نصائح لجذب المزيد من الزوار إلى مدونتك 
  •   التحلي بالصبر، والنجاح لا يحدث بين عشية وضحاها!
حتى أكون صادقا معك من البداية من هذه التدوينة، ولكن إذا كان هناك شيء واحد تعلمته في عامين من التدوين، هو الصبر! هل تعتقد حقا يمكنك جلب 10،000 زائر في اليوم الواحد بين عشية وضحاها؟ هيا، دعونا نكون معقولين !
وأنا أعتبر المدونات مثل العقارات: الاستثمار على المدى الطويل!


  • التدوين يوميا :
نعلم جميعا أن جوجل يحب فهرسة المواقع أو المدونات التي يتم تحديثها بانتظام . اعتمادا على المواضيع الخاصة بك، وأنا أعترف أنه ليس من السهل دائما، ولكن فئات معينة (مثل التكنولوجيا العالية) يجب أن تكون يومية خاصة إذا كانت المدونة في مجال البرامج حيث كل ساعة تخرج الألاف من البرامج الجديدة. من جهتي، أنا أقوم بكتابة تدوينة واحدة فقط ولكن من الأحسن كتابة تدوينتين في اليوم و لا تنسى الصبر.

  • كن مميزا و مبدع :
حاول أن تكون مميزا و مبدعا في جميع ما تفعله كتاية المواضيع ... فمثلا إذا وقفتَ على أرض ٍ مستوية ٍ ومعك مجموعة ٍ من الناس ثم صعدت على حجر فستكون المميز بينهم نفس الحال ينطبق على المدونات ، فهما طريقان نهايتهما واحدة ألا وهي النجاح .

  • التعليق في المدونات :

أسهل طريقة لجذب بعض الزوار مدونتك،هي زيارة مدونات أخرى في نفس مجالك والتعليق برابط مدونتك وكن حاول ألا تكثر في وضع الروابط لأنك ستزعج صاحب المدونة أو قد يمسح تعليق لذالك حاول الإبتعاد عن Spam. 


  • إنشاء تدوينيات حصرية وجديدة:

قد يكون هذه من اسهل الاشياء التي يمكن فعلها و التي ستفسد مدونتك كثيراً! لتعزيز سمعة مدونتك في محركات البحث ولجذب الزوار لك. ونقل المواضيع و تكرارها من أشياء التي تزعج محركات البحث و الوتي تهدف على القضاء، لانها من الاشياء التي تراها تعيق البحث وتسهل على المستخدم الوصول لمبتغاه , وبكل بساطه عليك انشاء محتوى حصري خاص بمدونتك لكي تحسن من سمعة مدونتك وبهذا تسلك طريق قصير في نسر مدونتك .

لاتنسى مشاركتنا بتعليق فقط للتشجيع.


.
هل أعجبك الموضوع ؟

هناك 4 تعليقات:

  1. فقط عندما اترك الرابط فقط في تعليقاتي أم هناك طرق اخري
    http://os-group.blogspot.com/

    ردحذف
  2. جميل جدا اخي اتمنا لك التقدم
    http://techno2013mohammed.blogspot.com/

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة مدونة سوس ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy|