إليكم 4 نصائح لكتابة تدوينة ذات جودة جيدة وعالية:

إن نجاح المدونة يعتمد على قوة و جودة المحتوى . فالمحتوى الجيد سيؤدي إلى جذب الزوارعلى الموقع لأن الناس تريد أن تقرأ المعلومات التي لم تسبق أن قرأتها و المفيدة .ويجب أن تكتب المحتوى بشكل جذاب يجذب النضر،حيث أن الزوار يريدون أن يقرأو المعلومات التي يتم تقديمها بصورة جبدة وسهلة القراءة .وفيما يلي مجموعة من النصائح التي سوف تساعدك على كتابة المشاركات ذات جودة جيذة :

4-Tips-To-Help-You-Write-a-Quality-Guest-Post


1-الخطة و البحوث 

قبل أن تبذأ الكتابة تحتاج إلى الخروج مع خطة واضحة حول مايريده الزوار،ثم الخروج بموضوع تم إجراء له الكثير من البحوث وتوصلث على الكثير من البيانات و المعلومات ذات الصلة بشأن هذا الموضوع أي قرة مقالات عديدة من مختلف الخبراء حتي يتسنى لك فهم الموضوع،فوجود معلومات كافية تساعذك على الخروج بتدوينة جيذة وغنية بالمعلومات .


2-إختيار العنوان 

كتابة تدوينة ذات جودة عالية Seoالعنوان الذي تختاره هو المهم جدا للأن هو ماسوف يظهر في محركات البحث و،الوصلات،مواقع التواصل الإجتماعي،وغيرها من  المواقع .وإذا كان لديك المحتوى بالمعلومات ولكن العنوان لايلفت انتباه القراء، لا أحد سوف يقرأ المقالة المدروسة جيدا لديك لذالك يجب إختيار عنوان يجذب الزوار و ان اهتمامك بالكلمات الدليلة والمحتوى الجيد والمميز يعمل على تحسين سيو و ارشفة مدونتك بالاضافة الى جعلها صديقة لمحركات البحث قبل ان يجذب لك الزائر لان محركات البحث دائما ما تبحث عن محتوى مميز لكى تعرضه على مستخدميها اذا اجعل محركات البحث هى التى تبحث عنك من خلال المحتوى الجيد فقط اجتهد انت فى مدونتك وسوف ترى النتيجة مذهلة.

3. نعود الى النقطة

القراء لا تريد أن تذهب من خلال مقال مازل غير مكتمل أو ناقص ولا يزال يتساءل ما هو عليه تقريبا، تأكد من أن المعلومات الخاصة بك واضحة وموجزة،و تجنب تقديم تفسيرات طويلة النفس وحاول تقديم إجابات و حلول لأن الناس هذا ما يريدونالقراء بحاجة إلى معرفة إن كانوا قد وصلو إلى المكان الصحيح للحصول على ما يحتاجون إليه، واذا حصلوا على ما يريدون، أؤكد.لك أنهم سيعودون .

4. التنظيم

تحتاج إلى التنظيم لجعل التدوينات سهلة القراءة. استخدام التنسيق الفعال بما في ذلك العناوين الفرعية والقوائم ، لجعل محتوى سهل القراءة ، وراجع المواضيع التي يجب تغطيتها. سواء كنت تكتب لمدونتك الخاص بك أو مدونت مضيفة ، يجب عليك استخدام قواعد السيو وهيي المهمة للحصول على انتباه القراء.


.
هل أعجبك الموضوع ؟

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم

    بارك الله فيك أخي الفاضل على المجهود المبذول
    أعانك الله على تقديم المزيد

    www.al2afdal.com

    ردحذف
  2. السلاام وعليكم اخي انا لدي مدونة وكان عدد الزوار يوميا 9000 ولكن بعدة تغير القالب بدء عدد الزوار يقل يوم بعد حتى اصبح اليوم 5900 لماذا هذا التراجع في عددالزيارات

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة مدونة سوس ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy|