بإنفراد : كيف تصبح مدون محترف في 8 خطوات :


مدون محترف


حلم كل مدون هو أن يصبح مدون محترف و تكون له السلطة التامة في مجال التدوين.أمثال دارين روز،لينذا الجزر هؤلاء يكسبون الملايين من النقود في مدوناتهم وهذا هو عامل تحفيز المدون ليريد أن يبقى مدون مذى الحياة.ولكن سواء تتفق 
معي أم لا ، تبقى الحقيقة أن لا أحد يريد أن يكون في مجال يجد فيه نفسه إلى الأبد.

بدأت مؤخرا ألقي نضرة فاحصة على بعض المحترفين في التدوين محاولة لمعرفة ما يجعلهم على هذا الحال ورغبتك في أن تصبح مدون محترف بسرعة مما زاد علي البحت و الإهتمام في معرفة المزيد عن هؤلاء الذين حققو ا بالفعل هذا المركز،وأنا سوف أتحدث عن ما إكتشفت في هذا الموضوع فتابعو .


من هو المدون المحترف؟؟

هي كلمة قصيرة. وبعبارة أخرى، المدون المحترف هو الشخص الذي اختار التدوين ومهنته ويكسب رزقه من هناك. بنفس الطريقة لدينا المحاسبين المهنيين والأطباء والممرضين والمحامين والمهندسين، بنفس الطريقة لدينا المدويني - أولئك الذين راضيين عن كونهم مدونين وفخورون بذالك.

هناك عدة أسباب تفسر لماذا تريد أن تصبح مدون محترف، من بينها أن تكون مصدر السلطة من نشر المعلومات، وكسب العيش الكريم، تصبح مشهورا، وتكون وسيلة لتعزيز العلامة التجارية، وما أيا كان السبب جلبت الموضوع ، وجهتك النهائية هو أن تكون محترف في مجال عملك وتكون تحظى باحترام كبير.


كيف تصبح بسرعة مدون محترف:

من خلال إستنتاجاتي،أن تصبح مدون محترف يأخد بعض الخطوات الملموسة والمنضمة ، وهذه الخطوات هي التي جعلتني أحقق هذا المركز بسرعة .وأنت حر في تنفيذ هذه الخطوات .وأنت أيضا بحريتك في تعليقاتك أو أنتقاذاتك في نهاية قراءة هذا الموضوع.

نتقدمو خطوة :

لقد وجدت أن المحترفين يتقذمو خطوة في سعيهم لإرضاء جمهورهم عبر توفير محتوى مضمون جيد غير منقول وحصري وهكذا تحصل على تقة الجمهور.


البحث
:

وهي أن تأخذ الألم للقيام بالأبحاث واسعة النطاق موجهة نحو إعطاء قرائها أفضل محتوى بالمعلومات المتاحة في أي مكان. لذلك إذا كنت تريد أن تصبح بسرعة محترف، يجب أن تكون على استعداد لإجراء البحوث واسعة النطاق، وتأتي مع محتوى القاتل في جميع الأوقات.

العلاقات:


المحترف أيضا يعطي إهتماما لبناء علاقات. أنا مؤخرا أجريت مقابلات مع محترفين كبار المهنة على مدونتي ، وفوجئت أنهم يحافضون على علاقات مع أناس أخرين . وبالتالي يتسع نطاق العمل لديهم ، فمازل لك الوقت الكافي لبناء العلاقات.

قانون الجذب:

هل تعرف أن النمل تنجذب إلى الأماكن التي يوجد فيها السكر أو العسل؟ هل أنت أيضا على علم بأن النسور قطيع حول المناطق التي توجد فيها جثث؟ المدون المحترف يعرف كيفية اجتذاب الجمهور أنك تعطي كل شيئ مجاني، مسابقات ، دعم ،تصميم مجاني الخ هذا سوف يبقى الناس يأتون إلى مدونتك الخاصة بك لأن الناس يحبون الأشياء المجانية. هفناك الكثير من المدونين الذين ليس لديهم المال لشراء كل ما يريدونه، لذلك عند إعطاءه المنح المجانية، سيكون سعيد لزيارة مدونتك وتتبع جديدك.

إعطاء الآخرين فرصة:


لقد لاحظت أن المحترفين يعطون للأخرين فرصة المشاركة والنشر ،وهو أن تعطي لزوارك فرصة نشر مواقعهم و 
مدوناتهم في مدونتك و تقديم لهم الدعم الفني في كل شئ لا يعرفونه، الخ لماذا أنا أقول هذا؟ المحترف ليس أناني مثل الكثير من الناس.


تشجيع التفاعل:

إذا كنت تريد أن تصبح بسرعة محترف ، يجب أن تتعلم كيفية تشجيع التفاعل على مدونت الخاص بك وهناك الكثير من المدونات لديها تعليقات في انتظار أن يتم الرد عليها، ولكن لا أحد يهتم فهذا مشكل كبير. المحترفون يهتمون كثيرا بتعليقات القراء الذين تركوها على مدونتهم ، وأنها لا تأخذ الكثير من الوقت للرد على مثل هذه التعليقات على الرغم من ضيق وقتك أنها تظهر، وحاول قدر الإمكان أن تقدم لهم الإجابات التي تحتاج إليها.

إعطاء شيء غريب:


هل لاحظت أنه في الوقت الذي بدأت دارين روز التصوير الفوتوغرافي ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الناس نفس الشئ ينطبق على بعض المدونين في مدوناتهم وهناك الكثير من الناس بحاجة إلى المساعدة في المجال الذي تعمل فيه واختر أن تكون مصدرا للمساعدة التي يحتاجونها. لكي تصبح بسرعة محترف، تحتاج إلى توفير المبتدأين و إعطاهم وقت.

وظيفة المجلس:

واحدة من الأسباب التي جذبت الكثير من المدونين لproblogger.net لأن من وظيفة المجلس. هو جلب المدونين، لحسابهم الخاص وأرباب العمل المحتملين لمدونتك اليومية. الناس يحتاجون الى وظائف ويريدون الحصول على دخل إضافي. حتى أنها يمكن أن تجد في أي مكان هذه الوظائف، انهم على استعداد لزيارة هناك على أساس منتظم. وأفكر أيضا من إضافة وظيفة المجلس لمدونتي لأن المحترفين يفعلون ذلك، وأنا ذاهب للقيام بذلك نظرا لاحتمال أن أحضر لي المزيد من الزوار.

بقية نقطتين وانا ذاهب الى الحديث عن أشياء وأعتقد أيضا ان تسرع رحلتي إلى الساحة و. فهي إمكانات كبيرة لحركة المرور وسيلة لجذب الآخرين لي.


الصبر:

هذه هي النقطة الأخيرة ، وهي نقطة مهمة جدا من النقط السابقة ألا وهو الصبر فهو مهم فمن لا يصبر فما عليه إلا أن يستقل في مهنة التدوين فكما يقال 'الصبر مفتاح النجاح' فلا تتسرع دائما لأن كل شئ في الصبر .

اختتام:

إذا كان حلمك هو أن تصبح محترف، ومعرفة ما يفعلون بشكل مختلف فقط إتبع هذه الخطوات إنشأ الله ، كنت متأكدا من أن تنجح في مجال عملك وتصبح محترف في المستقبل القريب. شكرا لقراءة هذا المقال حتى النهاية.

هل لديك أسئلة، مساهمات أو الانتقادات على هذه الوظيفة؟ لا تتردد في الهواء وجهات نظركم. تبادل الآراء معنا. المشاهدات الشخصية يمكن أن تجعل الفرق.



ملاحضة:حقيقة تعبت من أجل كتابة هذا الموضوح يسمح بنقل الموضوع ولكن بشرط ذكر المصدر و شكرا.

.
هل أعجبك الموضوع ؟

هناك 4 تعليقات:

  1. بصراحة b-( أصبحت كل المدونات لا تقدم شيئ مفيد ... كلهم يجرون وراءالشهرة
    .
    .
    =========================================================================
    ترقبوا إفتتاح المدونة في القريب العاجل .
    www.guideinfo.tk

    ردحذف
  2. Bil3aksss fahonak modawant torido lmossa3aada walays chohra blogger :
    ihtirafsouss.blogspot.com

    ردحذف
  3. شكرااااااا ولكن م احب توضيح زاعتبر هذا التصحيح من أخ لك صغير (ان شاء الله ) تكتب هكذا وتقبل تحياتي →→

    ردحذف
  4. شكرا لك

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة مدونة سوس ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy|